الصفحة الرئيسية » » تحميل لعبة غيبوبة تسونامي للاندرويد download Zombie Tsunami game android apk

تحميل لعبة غيبوبة تسونامي للاندرويد download Zombie Tsunami game android apk

 

وصفالكسالى و مقززة ! في غيبوبة تسونامي ، تأخذ مكانك في حشد من الهائجين أوندد كما كنت السباق عبر المدينة مهاجمة الناجين مؤسف وإضافتها إلى حشد لا يمكن وقفها الخاصة بك من الجوع، و أهوال الساخنة القدمين . انها غيبوبة تسونامي هناك، و الجميع مدعوون !
       
    








استعراضات
4.5 / 5 TouchArcade - " غيبوبة تسونامي هي لعبة كنت حقا بحاجة لامتلاك "5/5 AppSmile - " وتتميز هذه الرسومات بيكسار مثل ، ضوابط بسيطة ، والكثير من المحتوى "4.5 / 5 148Apps - " انها متعة الجنون ، والتركيز على متعة . "5/5 iReviewT.com - " الثوري الصيغة عداء لا نهاية لها ! "5/5 AppSpy.com - " غيبوبة تسونامي تقتطع طريقها الخاص مع نمط claymation كبيرة و جحافل من التجوال سيرا على الأقدام ، والقفز ميتة"
الوصف بدءا غيبوبة واحد يمر عبر الشوارع، و ملاحقة الذين يعيشون وإضافتها إلى موكب الفوضى الخاص بك محطما أوندد . والمزيد من الناس كنت لدغة وإضافة إلى صفوفكم ، ويعد غيبوبة تسونامي يمكن شحن في جميع أنحاء المعمورة ، وتناول كل شيء في طريقها.ولكن العقول ليست هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن تأكل كما يحصل في غيبوبة تسونامي قدم وساق . التهام العلاوات و شكا من السلطة لتفعيل الكسول العملاق مع الليزر متعددة اطلاق النار من العديد من مقل العيون لها، التسلل حول المدن باعتبارها النينجا السفلي ، أو استنساخ أعضاء من الكنز غيبوبة الخاص بك مع الجسم الغريب.غيبوبة تسونامي هو متعة معبأة التشويق ركوب الدمار والإثارة و العقول لذيذ ! الذين يستطيعون جمع أكبر مجموعة من الكسالى شحن ؟ يمكنك البقاء على قيد الحياة هوة خطيئة، قنابل قوية والشوارع مليئة الدبابات مع واحد على الأقل اللحم آكلى لحوم البشر لا يزال على قدميها ؟ الانضمام إلى غيبوبة تسونامي ومعرفة!
تحميل لعبة غيبوبة تسونامى لاجهزة الاندرويد لعبة المغامرات ة و التسلية

Zombie Tsunami بصيغة apk
تدور احدث اللعبة عن مشاهد خيالى لنهاية العالم الكسالى سوف نقوم بتشغيل المدينة

والقبض على المواطنين العزل وتحويلهم الى Zombie Tsunami

.و من يتحول من سكان المدينةالى Zombie Tsunami سيتم تشغيل معنا
 ميزات تسونامي غيبوبة لالروبوت:

المميزات- إضافة العديد من الكسالى ل الكنز الخاص بك كما يمكنك.- المحمومة أكل اللحم متعة لجميع أفراد العائلة !- إستمر ​​طالما غيبوبة واحد على الأقل لا يزال قيد التشغيل (وأنه ليس من الضروري أن تكون غيبوبة كنت بدأت ) .- اجمع 8 مختلفة وشكا من السلطة والمكافآت لمواصلة تشغيل وتدمير أكثر من ذلك.- اتجه فوق السيارات والحافلات والمركبات و الدبابات لتناول الطعام الناجين في الداخل.- 300 + بعثات مختلفة لالتهام .- 9 مواقع في جميع أنحاء العالم ل تدافع الكسالى من خلال .- محسن لجميع الموديلات من الهواتف الذكية الروبوت- وتتميز المعالجة انفجار    ذات جودة عالية 3D الرسومات؛
    الأحرف مضحك والعالم؛
    عملية بسيطة؛
    اللعب التي لا نهاية لها الادمان؛
    مختلف التحسينات والقوى العظمى. 

إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
Support : http://download-apps-mobil.blogspot.com/ | Your Link | Your Link
copyright © 2013. تحميل تطبيقات موبيل - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
معرب بواسطة مدونة تحميل تطبيقات موبيل